التواصل مع مزود؟ المزود
Rex Mr. Rex
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-755-23344846 الالكتروني:info@cartrendthings.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > Vehicle Electronics > أودي الروبوت لتحديد المواقع والملاحة
الخدمة عبر الإنترنت
Rex
الآن الاتصال

أودي الروبوت لتحديد المواقع والملاحة

فئة المنتج من أودي الروبوت لتحديد المواقع والملاحة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،أودي سيارات الوسائط المتعددة, نظام أودي للوسائط المتعددة للسيارة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من نظام أودي للسيارات والترفيه R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

الصين أودي الروبوت لتحديد المواقع والملاحة الموردين

تم تطوير Cartrend 10.25 بوصة أودي شاشة تعمل باللمس الروبوت شاشة الملاحة GPS لتحل محل رصد المصنع. مع وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة 1.4 جيجاهرتز ، 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، يدعم مشغل Audi الجديد للوسائط المتعددة الكثير من الوظائف الرائعة ، بما في ذلك نظام الملاحة GPS ، ونقطة اتصال واي فاي 3G / 4G واي فاي ، ومحل Google Play ، ورابط شاشة مرآة ، ومكالمات هاتفية مجانية عبر بلوتوث ، ومقاطع فيديو والموسيقى. إلى جانب ذلك ، فإنه يحافظ على وظائف السيارة الأصلية مثل التحكم في عجلة قيادة السيارة. تم دمج واجهة السيارة الأصلية في قائمة في واجهة أندرويد. يمكنك الدخول لاستخدام الوظائف الأصلية من خلال القائمة.

10.25 inch Audi Android touch screen GPS navigation multimedia player

يوفر مشغل Audi Android نفس القوابس والكبلات مثل السيارة الأصلية. التثبيت هو ببساطة التوصيل والتشغيل. لا يتعين عليك قطع كابلات السيارات الأصلية. يتم تطبيق شاشة اللمس Cartend Audi لطرازات السيارات مثل A4L و A5 و A6 و A3 و Q5 و Q7.

المواصفات الرئيسية

وحدة المعالجة المركزية 1.4GHz رباعية النواة

ذاكرة الوصول العشوائي 1GB

ذاكرة ROM 16 جيجابايت الداخلية

شاشة 10.25 بوصة HD 1280 * 480 شاشة تعمل باللمس بالسعة

نظام التشغيل أندرويد 5.1

شبكة واي فاي

SD / TF بطاقة فتحات بطاقة اثنين

منفذ USB منفذ USB واحد

الكاميرا كاميرا واحدة المدخلات (منفذ RCA)

ميكروفون مدمج الميكروفون

جهاز استقبال GPS جهاز استقبال GPS خارجي

بلوتوث مدمج

WIFI مدمج

OSD Language: الإنجليزية ، الهولندية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإيطالية ، الكورية ، البولندية ، البرتغالية ، الروسية ، الصربية ، الإسبانية ، السويدية ، التركية

Related Products list

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Rex Mr. Rex
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-755-23344846 Email:info@cartrendthings.com
Home > Products > Vehicle Electronics > Audi Android GPS Navigation
Online Service
Rex

Mr. Rex

Leave a message
Contact Now

Audi Android GPS Navigation

Product categories of Audi Android GPS Navigation, we are specialized manufacturers from China, Audi Android Gps Navigation, Audi Gps Navigation suppliers/factory, wholesale high-quality products of Gps Navigation For Audi R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China Audi Android GPS Navigation Suppliers

Cartrend 10.25 inch Audi Android touch screen GPS navigation display is developed to replace the factory monitor. With 1.4GHz Quad core CPU, 1GB RAM, the new Audi Android multimedia player support a lot of cool functions, including GPS navigation, 3G/4G WiFi hotspot sharing internet, Google Play store, screen mirror link, Bluetooth hand free phone call, videos, music. Besides, it keeps the car original functions like car steering wheel control. The original car interface is integrated in a Menu in the Android interface. You can enter to use original functions by the menu.

10.25 inch Audi Android touch screen GPS navigation multimedia player

The Audi Android player provides same plugs and cables as that of original car. The installation is simply plug and play. You don`t have to cut original car cables. Cartend Audi touch screen is applied for car models such as A4L, A5, A6, A3, Q5, Q7.

Main Specification

CPU 1.4GHz Quad core

RAM 1GB

ROM 16GB Internal Memory

Screen 10.25 inch HD 1280*480 Capacitive Touch Screen

OS Android 5.1

Network WiFi

SD/TF card Two card slots

USB port One USB port

Camera One camera input (RCA port)

Microphone Built-in Microphone

GPS Receiver External GPS receiver

Bluetooth Built-in

WIFI Built-in

OSD Language: English, Dutch, French, German, Italian, Korean, Polish, Portuguese, Russian, Serbian, Spanish, Swedish, Turkish

Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry