التواصل مع مزود؟ المزود
Rex Mr. Rex
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-755-23344846 الالكتروني:info@cartrendthings.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > Vehicle Electronics > BMW رئيس وحدة الروبوت
الخدمة عبر الإنترنت
Rex
الآن الاتصال

BMW رئيس وحدة الروبوت

فئة المنتج من BMW رئيس وحدة الروبوت, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،سيارة بي ام دبليو الوسائط المتعددة, نظام بي ام دبليو للوسائط المتعددة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من بي ام دبليو نظام الترفيه السيارة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

الصين BMW رئيس وحدة الروبوت الموردين

تم تصميم شاشة نظام الملاحة GPS Cartrend من BMW لتحل محل شاشة المصنع. يحافظ مشغل الوسائط المتعددة الجديد في Android لسيارات BMW على الوظائف الأصلية مثل التحكم في عجلة قيادة السيارة. تم بناء النظام الأصلي في قائمة في واجهة Android. الوظائف الأصلية متوفرة بسهولة عن طريق القائمة. من المثير أنه بالإضافة إلى الوظائف الأصلية ، يمكنك الاستمتاع بوظائف Android ، مثل نظام الملاحة GPS ، ونقطة اتصال واي فاي 3G / 4G WiFi ، ومتجر Google Play ، ورابط مرئي للشاشة ، ومكالمات هاتفية مجانية عبر بلوتوث ، ومقاطع فيديو ، وموسيقى ، وما إلى ذلك.

تتصل شاشة الملاحة لنظام التشغيل Android من نظام التشغيل Android بنفس المقابس والكابلات التي تستخدمها السيارة الأصلية. التثبيت هو ببساطة التوصيل والتشغيل دون قطع كابلات السيارات الأصلية. تتوافق شاشة مراقبة شاشة اللمس من كارتند BMW مع موديلات مثل BMW 1 series و 2 series و 3 series و 4 series و 5 series و X1 و X3 و X4.

المواصفات الرئيسية

وحدة المعالجة المركزية 1.4GHz رباعية النواة

ذاكرة الوصول العشوائي 1GB

ذاكرة ROM 16 جيجابايت الداخلية

شاشة 10.25 / 8.8 بوصة HD 1280 * 480 شاشة سعوية تعمل باللمس

نظام التشغيل أندرويد 5.1

شبكة واي فاي

SD / TF بطاقة فتحات بطاقة واحدة

منفذ USB منفذ USB واحد

الكاميرا كاميرا واحدة المدخلات (منفذ RCA)

ميكروفون مدمج الميكروفون

جهاز استقبال GPS جهاز استقبال GPS خارجي

بلوتوث مدمج

WIFI مدمج

OSD Language: الإنجليزية ، الهولندية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإيطالية ، الكورية ، البولندية ، البرتغالية ، الروسية ، الصربية ، الإسبانية ، السويدية ، التركية

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Rex Mr. Rex
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-755-23344846 Email:info@cartrendthings.com
Home > Products > Vehicle Electronics > BMW Android Head Unit
Online Service
Rex

Mr. Rex

Leave a message
Contact Now

BMW Android Head Unit

Product categories of BMW Android Head Unit, we are specialized manufacturers from China, Bmw Android Head Unit, Bmw Navigator suppliers/factory, wholesale high-quality products of High End Navigation Systems R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China BMW Android Head Unit Suppliers

Cartrend BMW Android touch screen GPS navigation monitor is made to replace the factory display. The new Android multimedia player for BMW keeps the original functions like car steering wheel control. The original system is built in a Menu in the Android interface. Original functions are available easily by the menu. It is exciting that besides original functions, you are able to enjoy the Android functions, such as GPS navigation, 3G/4G WiFi hotspot internet, Google Play store, screen mirror link, Bluetooth hand free phone call, videos, music and so on.

The BMW Android navigation display is connected with same plugs and cables as that of original car. The installation is simply plug and play without cutting original car cables. Cartend BMW touch screen monitor is suitable for models such as BMW 1 series, 2 series, 3 series, 4 series, 5 series, X1, X3, X4.

Main Specification

CPU 1.4GHz Quad core

RAM 1GB

ROM 16GB Internal Memory

Screen 10.25/8.8 inch HD 1280*480 Capacitive Touch Screen

OS Android 5.1

Network WiFi

SD/TF card One card slots

USB port One USB port

Camera One camera input (RCA port)

Microphone Built-in Microphone

GPS Receiver External GPS receiver

Bluetooth Built-in

WIFI Built-in

OSD Language: English, Dutch, French, German, Italian, Korean, Polish, Portuguese, Russian, Serbian, Spanish, Swedish, Turkish

Related Products list

Home

Phone

Skype

Inquiry